تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 22 ايلول 2018  4:57  مساءاً

وزارة النقل السورية تنهي الإجراءات لفتح معبر نصيب

التاريخ : Tuesday 11 September 2018
الوقت : 10:20 am
روافد الأردن الإخباري

قالت وزارة النقل السورية عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك إنها أنهت جميع الإجراءات اللازمة لحركة النقل والشحن والترانزيت بين المعابر السورية ومعبر نصيب الحدودي مع الأردن.

وفي بيان نشرته الوزارة، عبر صفحتها الرسمية في “فيس بوك”، امس الاثنين، جاء فيه أن الوزارة أنهت صيانة الأوتوستراد الدولي بين دمشق والحدود الأردنية، وعملت على إزالة الأنقاض ومخلفات الحرب استعدادًا لفتح معبر نصيب الحدودي أمام الحركة التجارية.

واضافت الوزارة في بيانها انها استكملت صيانة الاتستراد الدولي بين دمشق والحدود السورية الاردنية واعادة تأهيله وإزالة الأنقاض ومخلفات الحرب وتأهيل الجسور والمنصفات البيتونية ليكون الطريق جاهزاً وأمناً لعبور الشاحنات عبر هذا الشريان الحيوي الهام لسورية والأردن والدول المجاورة .

وكان الجيش السوري سيطر على المعبر الحدودي، في 6 من تموز الماضي، خلال الحملة العسكرية التي شنتها على مناطق سيطرة المعارضة في محافظة درعا جنوبي سوريا.

ولم تتطرق الوزارة إلى موعد فتحه رسميًا.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .