تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 22 ايلول 2018  5:11  صباحاً

متنزه العقبة البحري بات مهجورا بعد دفع 1.5 مليونا لاحيائه

التاريخ : Sunday 15 April 2018
الوقت : 3:47 pm
روافد الأردن الإخباري

عامان فقط هو عمر متنزه العقبة البحري، فبعد اجراء الاصلاحات على الموقع الذي نفذ بقيمة مليون ونصف دينار تحول المتنزه الى مكان مهجور وكأنه لم يكن له وجود قبل ذلك.

المتنزه الأكبر والاطول على ساحل العقبة والذي يبلغ طوله ٦كم نفذ بقيمة مليون ونصف ليستوعب زوار المنطقة، وقد تم تجميل الشاطى بزرع ٦٠٠٠ نخلة ووضع ٢٥٠٠ مظلة وانارة ومشاية وخدمات ترفيهية.

وبعد عامين من ذلك تعرض المتنزه الى الاهمال وكأن الارصفة تعرضت للتجريف ولم يعد هناك نخيل او مظلات، فقط الشاطئ الذي ربما لم يكن هناك امكانية لنقله او تخريبه.

الاهمال والتخريب في الموقع اثار ردود فعل الزوار وشكوكهم حول الاسباب التي ادت لذلك وان كان هذا الامر مقصود بهدف ابعادهم عن زيارته لغايات بيعه او لغايات استثمارية.

وقالوا بأنه اذا كان هناك نية حقيقة في استقطاب الزوار والسياح للمنطقة فأن هذا المتنزه يستوعب عدد كبير منهم خصوصا اذا كان زوار العقبة يبلغ ٩٠ الف زائر بالأعياد والمناسبات.

 

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .