تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 22 ايلول 2018  1:19  صباحاً

لأول مرة في المملكة .. أمنية تتيح لعملائها خدمة مشاهدة قنوات OSNعبر تطبيق WAVO

التاريخ : Thursday 05 April 2018
الوقت : 12:45 pm
روافد الأردن الإخباري

وقعت شركة أمنية اتفاقية مع OSN، شبكة الترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، لتمكين عملاء الشركة من الوصول إلى خدمة الترفيه عبر الإنترنت WAVO.
وستكون هذه الخدمة متوفرة على الأجهزة النقالة والأجهزة اللوحية (iOS / Android) ، وأجهزة سامسونج و إل جي الذكية و أجهزة الكمبيوتر الشخصية، تجمع WAVO بين مزيج فريد من العروض التلفزيونية المباشرة وعند الطلب، بما في العروض العائلية باللغتين الإنجليزية والعربية وعروض الأطفال ، والمسلسلات التلفزيونية، والأفلام الرائجة والأحداث الرياضية المباشرة، والتي يمكن رؤيتها في أي وقت، وفي أي مكان.
وتعد هذه الاتفاقية هي الأولى من نوعها لكل من شركة أمنية وشبكة OSN في الأردن، حيث يمكن لعملاء أمنية التسجيل في العديد من خطط الهواتف النقالة المرنة التي تأتي حصرياً مع حزم WAVO الترفيهية أو حزم WAVO للأفلام أو حزم WAVO الرياضية.
ووقع الاتفاقية، الرئيس التجاري لقطاع الاعمال والبرودباند في شركة أمنية محمود أبو زنّاد، ونائب رئيس قطاع شراكات الاتصالات في “OSN ” فرانشيسكو بيرتا، بحضور وسائل الإعلام وعدد من المسؤولين من الجانبين.
وقال الرئيس التجاري لقطاع الاعمال والبرودباند في شركة أمنية محمود أبو زنّاد: “تسعى أمنية لتقديم العروض والخدمات التي تلبي تطلعات واحتياجات عملائها وتناسب كل الأذواق والاهتمامات وتمنحهم تجارب متميزة خصوصا وأننا نتجه إلى المستقبل الرقمي “.
وأضاف تعد قنواتOSN من الشبكات الترفيهية الرائدة على مستوى الوطن العربي، لذا ستتيح هذه الاتفاقية لعملائنا حرية الوصول إلى البرامج التلفزيونية العالمية كيفما يشاؤون ووقتما يشاؤون ، مع محتوى يتضمن الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والرياضية، برامج الأطفال ، وأكثر من ذلك بكثير. ”

من جانبه، قال نائب رئيس قطاع شراكات الاتصالات في OSN فرانشيسكو بيرتا، “ تمثل شراكة OSN مع أمنية دخولنا الأول إلى السوق الأردنية، وللكل من الشركتين هدف مشترك هو تزويد العملاء بسهولة الوصول إلى البرامج ذات المستوى.
العالمي عبر الهواتف النقالة. مع WAVO ، أصبح بإمكان عملاء أمنية الاستمتاع ببرامج ترفيهية منقطعة النظير في أي وقت وفي أي مكان.”
عززت WAVO تواجدها بسبب شراكات OSN الحصرية مع استوديوهات الترفيه الكبرى منها على سبيل المثال لا الحصر (إتش بي أوHBO) و دريم ووركس ونيكلوديون ووديزني. حيث تعرض أحدث المسلسلات الأغاني والأفلام والرياضة بالتزامن مع توقيت عرضها في الولايات المتحدة إلى جانب 25 قناة مباشرة. ابتداء من نيسان-2018، يمكن للعملاء الاستمتاع بمواسم جديدة من المسلسلات الغربية والعربية الشهيرة مثل وست وورلد ، حكاية أمة ، عائلة الحاج نعمان و السلطانة كوسم.
كن أول من يسمع عن أخبار OSN من خلال متابعة OSNnewsME على Twitter ، لتنزيل المواد الصحفية بما في ذلك الإصدارات والصور ومقاطع الفيديو وغيرها ، يرجى زيارة OSN Media Hub على www.osn.com/media.
تسمح OSN للمشتركين بمشاهدة محتوى الفيديو المباشر عند الطلب من أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة Mac أو Windows PC أو الهاتف المحمول أو Xbox 360 أو Xbox One أو PlayStation 3 أو PlayStation 4 .
ويتوفر تطبيق WAVO من OSN على كل من نظامي التشغيل Android و iOS ويمكن الوصول إلى القنوات المباشرة ومشاهدة أفلام هوليوود وأفلام عربية وقنوات الأطفال مثل ديزني ونيكلوديون.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .