تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 24 آيار 2018  10:19  مساءاً

كلينتون تقرأ كتاب “نار وغضب” وتسخر من ترامب (فيديو)

التاريخ : Tuesday 30 January 2018
الوقت : 10:12 am
روافد الأردن الإخباري

ذكر موقع “ذا هيل” الامريكي أن المرشحة الديمقراطية السابقة هيلاري كلينتون سخرت من الرئيس دونالد ترامب في مشهد تمثيلي، خلال قراتها لكتاب “نار وغضب داخل بيت ترامب الابيض”.

واشار الموقع إلى أن كلينتون كانت في حفل موسيقي، ودخلت على مسرح في مسابقة غرامي، وقرأت من كتاب مايكل وولف “نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض”، الذي تحدث فيه وولف عن خوف ترامب من التسمم، ولهذا كان يتناول الهامبرغر من “ماكدونالدز”؛ لأن الشيف في سلسلة المطاعم يصنعها للجميع.

ويكشف الموقع عن أن كلينتون كانت ضيفة مفاجئة على حفل توزيع الجوائز، إلى جانب كل من جون ليجيند وكاردي بي ودوغ أند تشير.

ويفيد التقرير بأنه بعد أن قرأت كلينتون في الحفل السنوي الستين لجوائز الموسيقى، الفقرة “لديه مخاوف من التسمم، وسبب إقباله على (ماكدونالدز)، أن لا أحد يعلم أن الطعام قادم، وأنه صنع بشكل أمن قبل تناوله”، دخل مقدم الحفل جيمس كوردين إلى المسرح، صارخا: “هذه، هي المطلوبة”، فردت المرشحة الرئاسية لعام 2016: “هل تعتقد هذا؟”، وقالت مبتسمة: “ذا غرامي في الحقيبة”.

وينقل الموقع عن جون ليجيند، الناقد الدائم لترامب، قوله: “لن يقرأ ترامب أي شيء.. وعادة ما يشعر بالملل في منتصف لقاءاته مع قادة العالم”.

ويورد التقرير نقلا عن المغنية شير، الناقدة لترامب، قولها: “صبغة شعره هي للرجال فقط.. وكلما تركت على شعره أصبحت داكنة أكثر، إلا أن عدم صبر ترامب جعل شعره يبدو بلون برتقالي/ أشقر”.

وتلفت الصحيفة إلى أن مغني الراب سنوب دوغ ارتدى نظارات، حيث قدم تفسيره لكتاب وولف قائلا: “لم يستمتع ترامب في حفل تنصيبه، وعبر عن غضبه وشعوره بالأذى؛ لأن الفنانين كانوا مصممين على إحراجه”، فيما قال مغني الراب بعد توقف قليل: “بالتأكيد لم أكن هناك”.

وينوه التقرير إلى أن كاردي بي قرأ فقرة من تقرير “نيويورك تايمز”، وفيه: “لو لم يكن ترامب ينتاول طعامه في الساعة السادسة والنصف مع ستيف بانون فهو في سريره يأكل تشيز برغر”، وقال مغني الراب الناقد: “لماذا أقرأ هذا لأنني لا أصدق هذا كله، لا أصدق هذا، أبهذه الطريقة يمارس حياته؟”.

ويختم “ذا هيل” تقريره بالإشارة إلى أن ترامب وصف هذا الكتاب المثير للجدل بالخيالي، فيما وصف مؤلفه وولف بالمزور.

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .