تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 22 ايلول 2018  5:13  صباحاً

فيليب موريس إنترناشونال تختار الأردن لاحتضان مؤتمر القانون والامتثال لشركاتها من مختلف أنحاء العالم

التاريخ : Monday 16 April 2018
الوقت : 11:58 am
روافد الأردن الإخباري

عقدت فيليب موريس إنترناشونال مؤخراً مؤتمرها العالمي لموظفيها من الدائرة القانونية ودائرة الامتثال من مجموعة شركاتها المنتشرة حول العالم ومنها فيليب موريس الأردن، وذلك على مدى أربعة أيام في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.
وكانت فيليب موريس إنترناشونال قد اختارت الأردن وتحديداً منطقة البحر الميت لاحتضان فعاليات هذا المؤتمر الذي استقطب أكثر من 300 من موظفيها من مختلف دول العالم العاملين في دوائر القانون والامتثال، لما تتمتع به المملكة من عوامل جذب أهمها: الاستقرار والمناخ الملائم وسهولة الوصول إليها، هذا فضلاً عن تميز مرافق المؤتمرات والإقامة، بالإضافة لما تزخر به من مواقع سياحية وثقافية متنوعة.
وفي تعليق له على هذا الشأن، قال مدير عام فيليب موريس في الأردن وفلسطين، فادي المعايطة: “بالرغم من كوننا في فيليب موريس الأردن جزءاً من مجموعة عالمية، إلا أننا نعمل في المملكة بروح محلية تميزنا كما تحتم علينا أداء واجباتنا المجتمعية بما ينسجم مع أولويات الأجندة التنموية المستدامة. كان المؤتمر مناسبة هامة لنظهر عبرها التزامنا الدائم تجاه المشاركة في دعم القضايا ذات الانعكاسات الإيجابية على الاقتصاد والتي يعتبر من أهمها حالياً استقطاب الاستثمارات الخارجية وتعزيز المشهد السياحي، وذلك من خلال مساهمتنا في إبراز الفرص الاستثمارية المتاحة والواعدة في المملكة، ما يؤدي لتعزيز مكانتها على الخارطة العالمية نظراً للثقة المتزايدة بهذه الفرص وبالبيئة الاستثمارية ككل.”
وتقدم المعايطة بالشكر لوزير الدولة لشؤون الاستثمار ووزيرة السياحة وكافة العاملين وجميع الجهات المعنية التي عملت على تسهيل عقد هذا المؤتمر الذي تكلل بالنجاح، وهو ما كان موضع تقدير من جميع المشاركين، ذلك أنه يعكس روح الضيافة الأصيلة للمملكة، كما يؤكد حرص الحكومة على تسهيل الاستثمار.
ويذكر بأن المؤتمر اشتمل على العديد من الفعاليات، كما شهد انخراط العديد من المشاركين بزيارة عدد من المواقع السياحية التاريخية والثقافية في المملكة ومنها البتراء.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .