تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 16 تموز 2018  8:01  صباحاً

ضبط 2 طن حطب مقطوع بمركبتين في كفرنجة

التاريخ : Wednesday 27 December 2017
الوقت : 11:06 am
روافد الأردن الإخباري

– تمكنت دوريات قسم الحراج في مديرية زراعة محافظة عجلون بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة مساء الثلاثاء، من ضبط مركبتين محملتين بطنين من حطب السنديان في غابات لواء كفرنجة، والقاء القبض على احد السائقين وفرار الاخر.

وقال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات لـ (بترا) ان دوريات الحراج تراقب المناطق الحرجية على مدار الساعة مشيرا الى انه اوعز بمكافأة افراد الدورية تقديرا لجهودهم في الحفاظ على الثروة الوطنية.

واشار الحنيفات بانه قد تم التحفظ على المركبتين وتسليم السائق الى الاجهزة الامنية التي ستقوم بواجبها تجاه المعتدي والبحث عن السائق الفار وتسليمهما للقضاء.

من جهته قال محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلميين ان المحافظة لن تتهاون على المعتدين على الثروة الحرجية الذين يتم تحويلهم للمحاكم المختصة لمعاقبتهم لان الثروة الحرجية ثروة وطنية يجب المحافظة عليها.

من جهته قال رئيس الحراج المهندس حاتم الفريحات ان دوريات المديرية ضبطت المركبتين تحملان طنين من حطب الاشجار الحرجية المعمرة وسلمت الى مركز امن كفرنحة فيما لاذ سائق السيارة الاخرى بالفرار والبحث جار عنه.

من جهته قال مدير الزراعة المهندس رائد الشرمان انه تم ابلاغ محافظ عجلون الذي اوعز الى مدير الشرطة بمتابعة السيارة التي لاذت بالفرار تحت اي ظرف وتقديم سائقها للعدالة وتطبيق القانون بحقه.

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .