تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 23 تموز 2018  4:42  صباحاً

زيدان: الريال يمر بفترة صعبة

التاريخ : Wednesday 10 January 2018
الوقت : 12:31 pm
روافد الأردن الإخباري

اعترف المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم زين الدين زيدان أن فريقه يمر بلحظة صعبة في تصريحاته التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الثلاثاء والذي أكد فيه أن الجميع يتحمل مسؤولية ما آل إليه حال الفريق.

وقال زيدان ‘إذا كان أحدهم سيئا فيجب علي أن أكون معه، الوحدة شيء مهم بالنسبة لي، أنا لست هذا الشخص الذي يلقي باللوم على شخص أو اثنين عندما تكون هناك أمور غير جيدة، نحن جميعا في نفس القارب ولن ينزل أحد من القارب، لن أقول لأي أحد أبدا إنه المذنب، المسؤولية نتحملها جميعا’.

وتأخر زيدان عن بدء المؤتمر الصحفي ساعة ونصف الساعة، وهو أمر غير اعتيادي بالنسبة له، وذلك بسبب اجتماع عقده مع لاعبيه قبل الخروج للتحدث مع وسائل الإعلام.

وبدأ المدرب الفرنسي المؤتمر بملامح جادة متخليا عن ابتسامته المعتادة ومؤكدا للصحفيين الذين حضروا اللقاء أن الاجتماعات التي يعقدها مع لاعبيه هي شأن داخلي للفريق.

وأضاف زيدان ‘يمكنكم تحليل الأمر كما تشاؤون، يمكنكم القول إن هناك أزمة أو أي شيء آخر، نحن نبحث عن الحلول من أجل أن نقوم بالأشياء على نحو أفضل، لقد كان حديثا مثله مثل غيره ولا شيء آخر، لن أخوض في ذكر التفاصيل ولكن عندما تكون هناك ظروف كهذه التي نمر بها فيجب أن نعمل’.

ودافع المدرب الفرنسي عن حالة التناغم التي تجمعه بلاعبي فريقه، وقال ‘سنعمل أكثر من أي وقت مضى في جميع النواحي، إنها ليست مشكلة بدنية أو ذهنية، إنها مشكلة تتعلق بكل الأوجه ولكن مع العمل ستحل، لا يوجد طريق آخر، أعقد الاجتماعات (مع الفريق) من أجل الخروج بنتائج’.

وعاد زيدان ليؤكد أنه لا يرغب في شراء لاعبين جدد حاليا، واستطرد ‘لا أحتاج إلى أحد، هذا أمر محسوم، لا أريد أحدا ولا أريد شيئا، لدينا فريق وأؤمن بفريقي’.

ونفى زيدان نفيا قاطعا وجود خلافات بينه وبين رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، وأوضح ‘أكثر ما يثير استيائي من تعليقاتكم أنكم تقولون إنني أتحدى الرئيس والنادي، لن أتحدى أحدا، أنا مجرد فرد مر يوما من هنا، لا يوجد أحد يعلو على ريال مدريد’. (الجزيرة)

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .