تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 23 تموز 2018  5:07  صباحاً

رئيس جامعة الشرق الأوسط : أوائل خريجينا لهم أولوية التعيين

التاريخ : Tuesday 13 March 2018
الوقت : 4:44 pm
روافد الأردن الإخباري

عمان – ثمن رئيس جامعة الشرق الاوسط، الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، جهود أوائل التخصصات من خريجي الجامعة للفصل الأول للفوج الثاني عشر لطلبة الماجستير والتاسع لطلبة البكالوريوس.
جاء ذلك خلال لقائه بالطلبة الأوائل الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الانسانية، الأستاذ الدكتور محمود الوادي، وعميد الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتورهشام أبوصايمةـ
وأعرب الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة عن سعادته بلقائه الطلبة ، وثمن جهودهم وتفوقهم في تحصيلهم العلمي ، مؤكدا دور الجامعة في تخريج طلبة مؤهلين قادرين على دخول سوق العمل بجدارة تعقد عليهم الامال في المشاركة برقي الوطن وتقدمه ، والمساهمة في تحقيق تنمية المجتمع.
وبين الأستاذ الدكتور الحيلة أن جامعة الشرق الأوسط تحرص على مكافأة المجدين والمتميزين في مسيرتهم العلمية ايمانا منها أن التكريم يخلق حافزا للابداع والريادة على مختلف الصعد مؤكدا أن اولوية التعيين في الجامعة تمنح للطلبة الاوائل.
وجرى خلال اللقاء مناقشة أبرز القضايا والإشكاليات التي تهم الطلبة، مؤكدا حرص الجامعة على التواصل مع طلبتها والاستماع لمشاكلهم واقتراحاتهم .

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .