تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 26 آيار 2018  8:25  مساءاً

حلا الترك في لجنة الامتحان.. واستياء من محبيها.. شاهد

التاريخ : Saturday 12 May 2018
الوقت : 4:08 pm
روافد الأردن الإخباري

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للفنانة البحرينية حلا الترك، التقطت لها خلسة خلال تواجدها في لجنة الامتحان.

وظهرت حلا في الصور وهي منهمكة في الإجابة على الأسئلة، وكانت مرتدية ملابس كاجوال بسيطة، وحذاء رياضي، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة بسيطة.

جمهور الفنانة البحرينية عبروا عن غضبهم من ملاحقة عدسات الكاميرات لها حتى في لجنة الامتحان، خاصة أنها لم تكن على علم بأنه يتم تصويرها.

وكان قد تم إطلاق شائعة مؤخرا حول وفاة حلا الترك، وتصدر هاشتاج “وفاة حلا الترك” موقع “تويتر”، وهو ما أثار قلق محبيها بشدة، وتسائلوا حول حقيقة هذه الأنباء.

حلا أكدت لمتابعيها أنها بصحة جيدة، وان كل ما تردد لا أساس له من الصحة، حيث قالت: “انا بخير وما فيني شي الحمدالله رب العالمين هذاني عايشة مو ميته”.

ووجهت رسالة لمطلق الشائعة، على حسابها على “تويتر”، دون أن تكشف عن هويته، حيث كتبت: “والي مطلع هل الاشاعة حبيت اقولج/ اقوله حسبي الله و نعم الوكيل،، مادري لي متى بتموون جذي”.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .