تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 16 تموز 2018  3:08  مساءاً

حدادين تعلن استقالتها من إدارية رابطة الكتاب الاردنيين

التاريخ : Sunday 24 June 2018
الوقت : 10:49 am
روافد الأردن الإخباري

رابطة الكتاب الأردنيين
الزملاء الأفاضل أعضاء الهيئة الإدارية

تحية المحبة والسلام. .

منذ تشرفي بمهمة أمانة سر الرابطة عاهدت نفسي أن اعمل معكم يدا بيد نحو كل ما هو أفضل لهذا البيت الذي يجمعنا، أتعلم منكم وأشارك معكم في رسم طريق الارتقاء بالأداء الثقافي لرابطتنا وفق أهدافها النبيلة.
ومن ثم أوكلت مهمة أمين المالية إلي وقبلتها عن طيب خاطر، من باب المشاركة في مسؤوليات الهيئة الإدارية، وقمت بالمهمتين بأقصى ما يمكنني من المسؤولية والجهد، ووفاء لهذه الرابطة نذرت نفسي ووقتي فاجتهدت معكم نحو التغيير والتجديد الذي نطمح إليه جميعا في إثراء الفعاليات والنشاطات وتحقيق آمال أعضاء الرابطة وبرنامجنا الذي انتخبنا على أساسه، والذي هو عهد بيننا لخدمة الرابطة والعمل الثقافي.
لكن ما افاجأ به دوما بأن حجة التقشف الواصل حد الجمود وممنوعية التغيير وان كان للأفضل والزامية الامتثال للأمر الذي لا يقبل نقاشا ولا مراجعة الصادر على عجل … (من رئيس الرابطة، مع احترامي له) كل هذه ثلاثية أثقلت كاهلي وجعلت مهمتي غير واضحة أو هكذا أريد لها، بل وغيرت لدي الصورة التي كانت لدي عن العمل التشاركي، إلى صورة العمل الروتيني لرئيس ومرؤوس وعلى أساس لا يراعي أبسط مبادىء الإدارة الحكيمة، ومما لا يليق بعمل هيئة ثقافية كالرابطة، ناهيكم عن لغة الخطاب التي أتلقاها بصيغة آمرة ناهية وكأنني موظفة مقصرة ودون اعتبار لصفة العضوية في الرابطة، الأمر الذي يدفعني إلى تقديم استقالتي من عضوية الهيئة الإدارية الموقرة. فأنا مثلكم إنسانة حرة أولا وأخيرا تحمل في يدها قلما يكتب للحياة ويدعو للمحبة والسلام ..
زملائي الأفاضل …
رفاق الدرب … بكل أسف وحزن على هذه النتيجة التي وصلت إليها، أرجو قبول استقالتي من الهيئة الإدارية اعتبارا من تاريخه..
وتقبلوا كل التقدير والاحترام

غدير سعيد حدادين
أمين سر الرابطة
أمين المالية
23 حزيران 2018









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .