تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 23 تموز 2018  4:50  صباحاً

تكنولوجيا معلومات “الشرق الأوسط” تطلق مسابقة ابداعية للبرمجة

التاريخ : Wednesday 10 January 2018
الوقت : 2:51 pm
روافد الأردن الإخباري

أطلقت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط مسابقة إبداعية بعنوان ‘ أسرع مبرمج ‘ لتشجيع المبادرات الريادية والابداعية لدى الطلبة وتنمية مواهب الطلبة ورفع مستوى مهاراتهم.

تضمنت المسابقة التي حضرها عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور عبدالرحمن ابوعرقوب وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة ، تشكيل فرق من طالبين عبر ثلاثة جولات لتنفيذ بعض المهام بواسطة لغات البرمجة (C++ أو Java أو Cاختيارياً) ويتم تتويج الفريق الذي ينجز هذه المهام بأسرع وقت.

وفي هذا الصدد قال الدكتور عبدالرحمن أبوعرقوب إن هذه المسابقة تأتي انسجاما مع رؤية كلية تكنولوجيا المعلومات والجامعة بالتواصل الدائم مع طلبتها ورفع مستوى مهاراتهم في الجوانب الأكاديمية والأنشطة اللامنهجية وتنمية الحس الابداعي لديهم.

شارك في الجولة الأولى من المسابقة عشر مجموعات من الطلبة من مراحل مختلفة في أجواء شهدت منافسة قوية ، حيث تأهل أربع مجموعات الى الجولة الثانية ومن ثم تأهل فريقان إلى الجولة النهائية ، وحصد الفريق المكون من الطالبين زيد أبوعاليه وليث حفناوي المركز الاول.

وبدورهم أعرب الطلبة المشاركين عن شكرهم وتقديرهم للجامعة لمنحهم فرصة تعزيز الحس الابداعي و ابراز مواهبهم ، وفي ختام المسابقة توج عميد الكلية الطالبين الفائزين بالمركز الأول.

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .