تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 28 آيار 2018  12:15  صباحاً

تعليق عقوبات طلبة “البوليتكنك”

التاريخ : Wednesday 11 April 2018
الوقت : 4:14 pm
روافد الأردن الإخباري

بحثت كتلة الاصلاح النيابية، خلال لقائها اليوم الأربعاء برئاسة النائب عبدالله العكايلة مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي عادل الطويسي، عددا من الموضوعات ذات العلاقة بخلفية المشاكل والاحداث التي حدثت مؤخرا في كلية “البوليتكنك” – جامعة البلقاء التطبيقية، والصعوبات التي تواجه الطلبة.

وأوضح العكايلة ان الكتلة ناقشت خلال لقائها اهم الاسباب التي ادت الى اتخاذ قرار بالفصل لمدة عام بحق طلبة، وتوجيه انذارات بحق آخرين على خلفية الاحداث التي وقعت بالجامعة مؤخرا، لافتا الى ان وزير التعليم العالي وعد الكتلة باتخاذ الاجراءات اللازمة لحل القضية بشكل ودي والعمل على تعليق العقوبات لحين اتخاذ القرار المناسب.

بدوره، بين الطويسي ان جميع الملاحظات والمقترحات النيابية سـتأخذ بعين الاعتبار، لافتا الى ان الجامعات بحسب القانون مستقلة اداريا وماليا وان المسؤول المباشر عنها مجلس التعليم العالي وهو المخول برسم السياسات واتخاذ القرارات المناسبة.

وفي نهاية اللقاء، ثمنت الكتلة الدور الذي يضطلع به رؤساء الجامعات و لعاملين فيها ممن يتعاملون مع الطلبة بروح المسؤولية.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .