تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 28 آيار 2018  12:13  صباحاً

الوحدات يعتمد وفد الإمارات رسميا

التاريخ : Sunday 31 December 2017
الوقت : 7:16 pm
روافد الأردن الإخباري

من المنتظر أن يعتمد نادي الوحدات وفد فريق الكرة الأول المسافر إلى الإمارات، للعيش في أتون المعسكر التدريبي الذي يقام خلال الفترة 13-23 كانون الثاني (يناير) الحالي، وذلك من خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي يترأسه رئيس النادي يوسف الصقور، عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في مقر النادي.
وكانت إدارة النادي منحت الجهاز الفني بقيادة المدير الفني جمال محمود، الوقت الكافي لتثبيت الأسماء المسافرة إلى دبي، بعد الانتهاء من فك ارتباط عدد من اللاعبين خلال مرحلة الإياب، وهم حسام ابو سعدة، صالح الجوهري، أحمد عبد الحليم ومالك شلبية، إلى جانب دراسة عدد من العروض الاحترافية المحلية والخارجية التي طالت عدد من لاعبيه، لا سيما محمد مصطفى، بهاء فيصل وأدهم القريشي، إلى جانب توضيح رأي المدير الفني جمال محمود النهائي بشأن عودة نجم المنتخب الوطني والفريق حسن عبد الفتاح.
وكانت ادارة نادي الوحدات اعتمدت الصورة الأولية للوفد المسافر إداريا وفنيا، حيث منحت أعضاء مجلس الإدارة فرصة لاعطاء رأيهم النهائي بشأن مرافقة الفريق الى دبي، فيما الثابث بالوفد رئيسه رئيس النادي يوسف الصقور، أمين السر خضر صوان، مدير نشاط الكرة زيد أبو حميد، المدير الفني جمال محمود، المدرب العام عصام محمود، مساعد المدرب إيهاب معالي، مدرب حراس المرمى عثمان برهومة، الجهاز الطبي المكون من الطبيب يونس الكوز، اختصاصي العلاج الطبيعي جبرين مناصرة، إلى جانب موفد “الوحدات الرياضي والموقع الرسمي للنادي” جهاد نجم ومسؤول اللوازم عام نجم و22 لاعبا يتم تثبيتهم في جلسة مجلس الإدارة اليوم من قبل المدير الفني محمود.
يذكر أن فريق الوحدات يخوض لقاءين وديين في الإمارات، الأول أمام العين الإماراتي والثاني أمام أهلي شندي السوداني،  بالاضافة إلى ابرام اتفاقية توأمة مع نادي أهلي دبي المستضيف للوفد الوحداتي، وتأتي هذه المباريات ضمن التحضير لمرحلة إياب الدوري، الذي سينطلق نهاية كانون الثاني (يناير) المقبل.
“عودة حسن”
إلى ذلك من المقرر أن يقدم المدير الفني لفريق الوحدات تقريره بشأن عودة حسن عبد الفتاح إلى صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب، وذلك في ضوء رغبة اللاعب العودة إلى صفوف فريقه الأم-الوحدات-، وانهاء مسيرته الكروية فيه، بعد رحلة احتراف ناجحة في الملاعب القطرية اخرها مع نادي الشمال القطري.
وفهمت “الغد” أن المدير الفني محمود يرحب بعودة بعد الفتاح، تبعا للقيمة الفنية للاعب وعطائه وانتمائه لناديه، وهو الذي عايشه انجازات لا تنسى منذ انضمامه الى صفوف الفريق بداية الألفية الثانية، اهمها مشاركة الفريق الفوز برباعيتي 2008 و2010 ورحلة طويلة في البطولة المحلية.
وكان عبد الفتاح قدم مبالغ مالية للنادي في أزمة مالية سابقة عصفت بخزينة نادي الوحدات، وهو الذي غادر الفريق في موسم 2016-2017 الذي يعتبر الأعجف من البطولات في مسيرة نادي الوحدات.

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .