تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الثلاثاء 17 تموز 2018  8:40  مساءاً

النواب يوافق على شطب المقاول الذي يبيع ويشتري العطاءات

التاريخ : Tuesday 10 April 2018
الوقت : 12:57 pm
روافد الأردن الإخباري

وافق مجلس النواب على شطب المقاول لمدة سنتين من سجلات نقابة المقاولين كما يشطب ترخيصه وتصنيفه لدى وزارة الاشغال العامة اذا قام ببيع اي عطاء او تنازل عنه او تم استخدام تصنيفه من آخرين.

ووافق النواب خلال مناقشتهم القانون المعدل لقانون البناء الوطني اليوم الثلاثاء على وقف المقاول المخالف عن ممارسة اعمال المقاولات ووقف تصنيفه لمدة عام اذا شكلت المخالفة المرتكبة من المقاول خطرا على السلامة الانشائية للمبنى وسلامة المواطنين والسلامة العامة.

والزم النواب المكاتب والشركات الهندسية ونقابة المهندسين ومقاولي الانشاءات ومن يقوم باعمال الاعمار التقيد برخصة الاعمار وبالكودات المعتمدة في تصميم هذه الاعمال او الاشراف عليها او تنفيذها او صيانتها تبليغ المجلس الوطني والسلطات التنظيمية باي مخالفة لها في حال اكتشافها وعلى هذه الجهات التحقق من وجود المخالفة واذا تبين للمجلس او السلطة التنظيمية التي اصدرت الترخيص ان اعمال الاعمار تتم خلافا لشروط رخصة الاعمار او للكوادات المعتمدة او لاحكام التنظيم فعليها ان تصدر اخطارا لصاحب العمل او المقاول او المكتب الهندسي للتوقف عن العمل لحين تصحيح المخالفة.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .