تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأحد 24 حزيران 2018  7:59  صباحاً

الشرق الاوسط ترسم الابتسامة على وجوه الايتام في شهر رمضان

التاريخ : Saturday 02 June 2018
الوقت : 1:34 pm
روافد الأردن الإخباري

عمان – اقامت كلية الصيدلة وعمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الاوسط بالتعاون مع جمعية “الآء الله” الخيرية، افطارا جماعيا لاكثر من ستين يتيما من الاطفال، وذلك ضمن احتفالات الجامعة بالشهر الفضيل، واحتفالا بعيد استقلال المملكة الاردنية الهاشمية.
وتخللت الفعالية، التي حضرها نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي وعدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة ، مجموعة من النشاطات الفنية والترفيهية والتعليمية وتوزيع الهدايا اضافة للعديد من الفقرات التي تميزت بأجواء رمضانية وعائلية ساحرة للأطفال الايتام ، وابرزت دور الجامعة في اظهار معالم مناسبة عيد الاستقلال، والذي يتزامن مع ايام شهر رمضان الفضيل.
من جهته عبر الدكتور الوادي عن اعتزازه وفخره بهذه المناسبة الوطنية، مستعرضا اهم المنجزات التي تحققت في ظل القيادة الهاشمية خلال مسيرة العطاء والتقدم، منوها الى الدور الكبير الذي تقوم به جامعة الشرق الاوسط إسهاماً منها في دعم العمل الخيري والتطوعي ، وانطلاقاً من دورها الفاعل في خدمة المجتمع المحلي وتقوية مبادئ التكافل والتضامن المجتمعي.
وفي ختام حفل الافطار ابدى الاطفال والقائمين على الجمعية سعادة كبيرة بما تم تقديمه من نشاطات ترفيهية وتثقيفية نالت اعجابهم، شاكرين للجامعة وادارتها حرصها الدائم على رسم الابتسامة على وجوه الايتام في هذا اليوم من الشهر الفضيل .









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .