تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 22 ايلول 2018  5:12  صباحاً

“الشرق الأوسط” تشارك في ورشة عمل لدعم المجتمع المحلي

التاريخ : Thursday 05 April 2018
الوقت : 12:44 pm
روافد الأردن الإخباري

عمان – شاركت جامعة الشرق الأوسط في ورشة عمل نظمتها بلدية الجيزة الجديدة، وذلك انطلاقا من حرص الجامعة على تأكيد دورها في دعم مؤسسات الدولة كونها شريك فاعل ودائم في خدمة المجتمع وابنائه.
ومثل الجامعة في الورشة عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، ومدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة الاستاذ عادل الطيطي، إذ طالب الدكتور شريف بتعزيز تبادل الخبرات الاكاديمية والتعليمية ما بين اساتذة الجامعة ومعلمي المدارس في اللواء، وذلك من خلال الزيارات المكثفة للمدارس الى الجامعة، بهدف زيادة منسوب المعرفة لهؤلاء المعلمين وطرق التدريس.
وأشاد الدكتور شريف بالجهود المبذولة من بلدية الجيزة ممثلة برئيسها الأستاذ تركي الفايز ،مبينا الدور الكبير الذي تقوم به الجامعة في خدمة المجتمع المحلي، من خلال الدراسات والابحاث العلمية الاقتصادية التي تزود المستثمرين بها، اضافة للتعاون الوثيق ما بين الجامعة وتحديدا كلية الصيدلة فيها ومصانع الأدوية الموجودة في المنطقة، وغيرها من اوجه التعاون المختلفة.
وخلصت الورشة التي حضرها جمع كبير من المستثمرين والقائمين في نهايتها الى مجموعة توصيات، تلخصت جميعها في ضرورة مواصلة التشاركية ما بين مؤسسات المجتمع المحلي في المنطقة لدعم ابنائها، اضافة لتزويد بلدية الجيزة الجديدة بما تحتاجه من دعم للاستمرار في تقديم خدماتها بالشكل المطلوب ، لبناء جسور التعاون والتشارك ما بين هذه المؤسسات وابناء المنطقة، بهدف تشجيع الاستثمار وتوفير فرص العمل.
تجدر الإشارة الى أن جامعة الشرق الأوسط أبرمت العديد من الاتفاقيات مع مؤسسات الدولة في اللواء، تتضمن سبل الإسهام في تقديم المبادرات والاستشارات والأبحاث العلمية بمختلف أنواعها لمؤسسات المجتمع المختلفة، والعمل على وضع استراتيجية شاملة لتحقيق التنمية المستدامة للمحافظة وتعزيز الاستثمار، والتعاون في مجال المشاريع التنموية المشتركة، والتي تهدف إلى خدمة المجتمع المحلي في كافة المجالات.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .