تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 21 حزيران 2018  5:31  مساءاً

الشرق الأوسط تحتفي بانجاز كلية الحقوق الذهبي في ضمان الجودة

التاريخ : Thursday 01 February 2018
الوقت : 11:28 am
روافد الأردن الإخباري

عمان – كرمت جامعة الشرق الأوسط أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كلية الحقوق، ومنتسبي مكتب النوعية وضمان الجودة بمناسبة حصول الكلية على شهادة ضمان الجودة )المستوى الذهبي ( ، الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.
ورعى حفل التكريم الدكتور يعقوب ناصر الدين بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ونائبه لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي، وأسرة الجامعة.
وأشاد الدكتور يعقوب ناصرالدين بالجهود التي تبذلها أسرة الجامعة من اجل الارتقاء والنهوض بها حتى تتبؤأ مكانة متميزة وتتمتع بتنافسية عالية بين مثيلاتها، مبينا أن الجامعة، وانطلاقا من رؤيتها كجامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم ، ملتزمة بالجودة وتحسين المخرجات التعليمية ضمن نهج واضح للوصول الى التميز والعالمية.
كما هنأ المكرمين، وطالب أسرة الجامعة بالمزيد من بذل الجهد لضمان المحافظة على تقدم ورفعة الجامعة ، وخلق ميزة تنافسية تضمن أداء أكاديميا وإداريا متميزا ينعكس على المخرجات الاكاديمية ، لاسيما وأن الجامعة مقبلة على مرحلة جديدة من التطور بالانطلاق نحو العالمية ويتجلى ذلك بإطلاق الجامعة مشروع استضافة برامج وتخصصات أكاديمية بريطانية يمنح الطالب بموجبها شهادة علمية بريطانية.
بدوره قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة إن هذا التكريم يأتي من منطلق رسالة الجامعة في التشجيع على التميز والريادة والابداع، وأن ما حققته كلية الحقوق هو خارطة طريق لبقية الكليات في النجاح والتميز، مؤكدا أن جودة التعليم لم تعد شعارا في عالمنا بل الطريق نحو العالمية والريادة .
ومن جهته قال عميد كلية الحقوق الدكتور أحمد اللوزي إن هذا الإنجاز المتمثل في حصول الكلية على المستوى الذهبي في شهادة ضمان الجودة، ماهو إلا دليل واضح على التعاون وروح الفريق الواحد، والانتماء المؤسسي، وأن جامعة الشرق الأوسط تستحق أن نسعى بها للوصول إلى القمة ، مثمنا الجهود المبذولة من أسرة الكلية ومنتسبي الجامعة في تحقيق هذه الانجاز.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .