تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 20 حزيران 2018  4:24  صباحاً

الرزاز يتعهد بعدم اشراك “وزراء التأزيم” بفريقه .. و 6 من حكومة الملقي باقون

التاريخ : Monday 11 June 2018
الوقت : 10:22 am
روافد الأردن الإخباري

نقل احد المشاركين في اللقاء الذي جمع رئيس الحكومة المكلف الدكتور عمر الرزار برؤساء اللجان النيابية في منزل النائب اندريه العزوني مساء امس الاحد عن الرزاز قوله : ان من 6 الى 7 وزراء فقط من حكومة هاني الملقي المستقيلة، سينضموا الى فريقه الوزاري.

وحسب مصدر  فقد طالب نواب الرزاز بعدم اشراك اي ممن وصفوهم بـ”وزراء التأزيم” المستقيلين، في حكومته، الذي اكد بدوره انه لا ينوي اشراك احد منهم.

ويجري الرزاز الذي كلفه جلالة الملك بتشكيل حكومة جديدة خلفا لحكومة الملقي التي قدمت استقالتها عقب اسبوع من الاحتجاجات الشعبية العارمةعلى خلفية تقدمها بمشروع قانون لضريبة الدخل، مشاورات مع النواب والاعيان والاحزاب قبيل استكماله تشكيل فريقه الوزاري الذي ترجح معلومات انهم سيؤدون يمينهم الدستوري امام جلالة الملك بعد غد الاربعاء.

وحسب مصدر “جراسا”، فقد حاول نواب افشال لقاء الرزاز برؤساء اللجان النيابية في منزل العزوني الذي دعا للقاء، الا ان الرئيس التزم بالحضور واجتمع مع رؤساء اللجان النيابية الذي اكد المصدر انه كان لقاء ايجابيا للغاية.

جراسا









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .