تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الجمعة 20 تموز 2018  1:19  مساءاً

الرزاز: لن نطرح بياناً وزارياً من 50 صفحة

التاريخ : Tuesday 26 June 2018
الوقت : 3:16 pm
روافد الأردن الإخباري

أكد رئيس الوزراء الدكنور عمر الرزاز أن الحكومة وضعت الخطوط العريضة للبيان الوزاري الذي ستقدمه لمجلس النواب وطلب ثقته، مشيرا إلى أن ‘الحكومة لن تطرح بيانا وزاريا من 50 صفحة، بل ستضع خطة زمنية لتنفيذه’.

وقال الرزاز في لقاء مع رئيس مجلس النواب والكتل النيابية إن التحدي للحكومة في التعامل مع القضايا الملحة لكن لن نغرق بمبدأ العمل على اساس الفزعة.

وإضاف إن البيان سيعمل على معالجة هذه القضايا والنظر للبعيد بحيث يبني لمشروع النهضة الشامل.

وقال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أن النواب أبلغوا الحكومة بضرورة دعم مختلف القطاعات وعلى رأسها المزارعين، إلى جانب العمل على تنمية المحافظات.

وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس النواب المهندس خميس عطية والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب النائب سليمان الزبن، والنواب رؤوساء وممثلي الكتل وأعضاء المكتب التنفيذي: مجحم الصقور ومازن القاضي ومحمود العدوان وأحمد الصفدي وفيصل الأعور ومحمد البرايسة ورمضان الحنيطي وتامر بينو وانصاف الخوالدة وحابس الفايز وعلي الحجاحجة.

ومن الحكومة حضر نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة ووزير الدولة للشؤون القانونية مبارك ايو يامين ووزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة جمانة غنيمات.

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .