تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 23 آيار 2018  3:59  مساءاً

الحبس لمتهمين اعتديا جنسيا على حدث بعد تناولهم الكحول

التاريخ : Saturday 10 February 2018
الوقت : 4:18 pm
روافد الأردن الإخباري

قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع شاب بالأشغال الشاقة مدة 4 سنوات لقيامه بالاحتيال على حدث وتشريبه الخمر الى حد فقدانه السيطرة على نفسه ليتمكن من الاعتداء جنسيا عليه.

وفي تفاصيل الجريمة فان المتهم تمكن برفقة متهمين اخرين احدهما عسكري من الاعتداء جنسيا على حدث يبلغ من العمر 16 عاما بعد ان اصطحبوه لمنطقة خالية في الزرقاء.

ويذكر ان الحدث المجني عليه على معرفة سابقة بالمتهم الثاني حيث كان الحدث في زيارته في منزله وفي الاثناء حضر المتهم الاول والعسكري لمنزل المتهم الثاني حيث اخذوا يتناولون المشروبات الكحولية وشرب معهم الحدث حتى فقد السيطرة على نفسه.

وبعدها اخذوه بالسيارة لمنطقة خالية حيث نزل المتهم الثاني والعسكري من السيارة وتمكن المتهم الاول من تجريده من ملابسه تحت التخويف وقام بهتك عرضه بينما كان المتهمان يقفان بالقرب من السيارة للمراقبة.

وجرت احالة العسكري للمحاكمة امام المحكمة العسكرية واحالة المتهمين الاول والثاني لمحكمة الجنايات الكبرى.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي فوزي النهار وعضوية القاضيين محمد حجازي ولؤي عبيدات ادانة المتهم الاول بجناية هتك العرض ووضعه بالأشغال الشاقة مدة اربع سنوات وادانة المتهم الثاني بجناية التدخل بهتك العرض وحبسه عامين وثمانية اشهر.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .