تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 21 حزيران 2018  5:28  مساءاً

الجيش التركي يعلن السيطرة على “جبل برصايا” شمال شرق مدينة عفرين ووحدات حماية الشعب الكردية تنفي

التاريخ : Sunday 28 January 2018
الوقت : 3:40 pm
روافد الأردن الإخباري

 قالت وسائل إعلام تركية ان القوات المشاركة في عملية “غصن الزيتون” تسيطر على جبل برصايا شمال شرق مدينة عفرين، فيما نفت ووحدات حماية الشعب الكردية الانباء.

وفي وقت سابق قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إنّ القوات المشاركة في عملية “غصن الزيتون” ستحرر بعد قليل جبل برصايا الاستراتيجي الذي تتحصن فيه العناصر الإرهابية.

وأوضح أردوغان، خلال كلمة ألقاها أمام حشد جماهيري في ولاية جوروم وسط البلاد، اليوم الأحد، 28 يناير/كانون الثاني: “تحدثت مع الضابط الذي يقود العمليات العسكرية في جبل برصايا بمنطقة عفرين التابعة لريف محافظة حلب السورية، وأخبرني بأنّ القوات التركية ستحرر قمة الجبل من الإرهابيين بعد قليل”، وذلك وفقاً لوكالة “الأناضول” التركية الرسمية.

وأشار الرئيس التركي، إلى أنّ عدد الإرهابيين الذين تمّ تحييدهم منذ انطلاق عملية غصن الزيتون، بلغ 484 إرهابياً.

وتستمر عملية “غصن الزيتون”، التي أطلقها الجيش التركي في 20 يناير/ كانون الثاني الجاري، مستهدفة المواقع العسكرية لتنظيم “داعش الإرهابي” وقوات سوريا الديمقراطية، ووحدات حماية الشعب الكردية، شمالي سوريا.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .