تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 20 حزيران 2018  4:43  صباحاً

الإضراب القشه التي قسمت ظهر البعير !

التاريخ : Tuesday 29 May 2018
الوقت : 1:57 pm
روافد الأردن الإخباري

المحامي اسامه البيطار

ليس الامر فقط الضريبه والقانون الجائر الجديد المفترض … هي تراكمات سياسية وسياسات اقتصاديه رسمها مسؤولين متخصصين بفن الافقار ..

هي التي تحدث عنها الغيورين على الوطن مِن سنوات وقالوا لكم (( انتم ترسلون البلد للهاويه )) !!
هي ضعف التمثيل النيابي والشعور ان مجلس النواب لا يمثلني لآخر عشر سنوات !
هي القهر بعينه عندما ارى الظلم ولا أستطيع ان انطق لاني اخاف على ما بقي من وسيله عيشي ! هو الشعور بظلمه المستقبل لأبنائي … هو مناداه المسؤولين الذين يعيشون في البرج العاجي انزل وتحدث معنا … أرجوك عبي سيارتك بنزين .. أرجوك فكر في اقساط المدرسه ، أرجوك فكر قي طلبات أبناءك كل صباح ، أرجوك دبّر العلاج ومصاريفه ، أرجوك سدد اقساط البنك ، أرجوك قم بزياره مراقبه الشركات واسأل عن عدد الشركات التي لجأت للتصفيه بدايه هذه السنه فقط !!

أرجوك ترجل من هذا البرج الذي تعيشه وانزل للسوق شًوف الناس كيف تعبانه … أرجوك …الأرقام جامده التي تبني عليها إحصاءاتك لكن
وجوه الناس وعيونهم تكفي للحديث عن وجع ودموع في الليالي لا يعرف سرها الا رب العالمين .

أرجوك حل عن جيبتي ما ضَل معي ادفع لمصاريف السفر لحضور مؤتمرات لا قيمه لها … حل عني لم يبقى معي ان اشتري لك بدلات جديده لتقابل بها مسؤول صندوق البنك الدولي وتعزمه على العشاء على حسابي ! أرجوك لقد قاربت ان اكفر بالامن والامان على حساب تنهبني ….









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .