تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأحد 24 حزيران 2018  8:09  صباحاً

الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية يزور “الشرق الأوسط “

التاريخ : Thursday 31 May 2018
الوقت : 2:14 pm
روافد الأردن الإخباري

الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية يزور “الشرق الأوسط ”
عمان – التقى الدكتور يعقوب ناصر الدين في مكتبه اليوم الامين العام لمنظمة السياحة العالمية السابق الدكتور طالب الرفاعي لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة ومنظمة السياحة.
وجرى خلال الزيارة بحث افاق التعاون بين الجانبين ، وسبل دعم النهوض بالقطاع السياحي، وعرض الدكتور ناصرالدين خلال اللقاء لعناصر التميز التي تتمتع بها جامعة الشرق الاوسط ، انطلاقا من رؤية الجامعة التي تتمحور حول أنها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم نهجها بالارتقاء بعملية التعليم لا سيما في قسم الادارة السياحية وتجويد مستوى المخرجات التعليمية .
وبين الدكتور ناصرالدين أن الجامعة يبرز دورها كمؤسسة وطنية تلعب دورا كبيرا في التنمية الشاملة ومد جسور التواصل مع المجتمعات المحلية ونشر الوعي وتناقله في المجتمع بكل شفافية ومصداقية.
من جهته عبر الدكتور الرفاعي عن شكره وتقديره لجامعة الشرق الأوسط لدعمها قطاع السياحة واهتمامها بالشباب وتقديمها لمنحتين دراسيتين باسمه خلال مشاركة الجامعة في المؤتمر الاقليمي الاول حول السياحة في مدن الشرق الاوسط وشمال افريقيا تحت عنوان (التنافسية من اجل النمو المستدام) ، مشيدا بتميز الجامعة بما تقدمه من برامج أكاديمية وماتطرحه من مبادرات شبابية لا سيما في دعم الأنشطة السياحية في الأردن من خلال دعم وعقد أنشطة سياحية ترويجية للمناطق الأثرية والسياحية وعقد مؤتمرات وندوات تختص بالقطاع السياحي .
وقام الضيف بجولة في الحرم الجامعي اطلع خلالها على البنية الفوقية والتحتية للجامعة من كليات ومرافق ومختبرات ومشاغل كلية الهندسة ،واطلع على مشاريع طلبة كلية العمارة والتصميم ، كما اطلع على مشروع الطاقة المتجددة (الطاقة الشمسية) ، بالاضافة إلى استديوهات مركز التدريب والتطوير الاعلامي .
من الجدير بالذكر أن الجامعة خصصت منحتين دراسيتين باسم الامين العام لمنظمة السياحة العالمية الدكتور طالب الرفاعي، تحمل اسمه تكريما لجهوده في إدارة منظمة السياحة العالمية لدعم القطاع السياحي رغم العقبات والظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .