تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 28 آيار 2018  12:04  صباحاً

اتحاد الملاكمة يعين عقون مديرا فنيا والمجالي مدربا عاما

التاريخ : Sunday 31 December 2017
الوقت : 7:18 pm
روافد الأردن الإخباري

– قرر اتحاد الملاكمة، إعادة المدرب الجزائري عزالدين عقون، الى الجهاز الفني لمنتخبات الملاكمة، وتم تسميته مديرا فنيا للمنتخبات الوطنية، كما تم تسمية المدرب الوطني عمر المجالي مدربا عاما للمنتخبات، حيث أن المدربين عقون والمجالي يحملان درجة (3 نجوم) كأعلى تصنيف في الاتحاد الدولي لمدربي الملاكمة.
وكان المدربان قد اجتمعا أمس في مقر الاتحاد، بحضور مدير المنتخبات الوطنية وليد جرار، وذلك تمهيدا لتسمية مساعدين لكل المنتخبات الوطنية، حيث ينتظر ان يتم تسمية مساعدين لكل من المنتخب الأول، منتخب الشباب تحت 20 سنة، منتخب الناشئين تحت 17 سنة ومنتخب السيدات والشابات، وسيتم وضع كافة اسماء المدربين لاختيار الأفضل، وتقديمها لمجلس الإدارة للمصادقة على قرار المدربين عقون والمجالي. وبحسب أمين سر اللجنة الدكتور علي أبو داري، فإن اللجنة منحت المدربين كافة الصلاحيات لاختيار المدربين المساعدين لهما، وان اللجنة لن تتدخل في قرارهما، كون القرارات ستكون فنية بحتة، وهذا الأمر متروك لهما بصفتهما المدير الفني والمدرب العام للمنتخب، بيد أن اللجنة تنظر إلى النتائج التي سيتم تحقيقها بالإضافة إلى بحث اجندة المنتخبات والتدريبات والمعسكرات الداخلية والخارجية.
وأضاف أبو داري إلى أن رئيس اللجنة الأمير محمد عابس بن علي بن نايف يتابع كافة الأمور عن كثب، حيث تم اصدار تعميم إلى كافة المراكز التي تمارس تدريب اللعبة، لتسديد رسوم الانتساب وذلك حسب تعليمات اللجنة الاولمبية، كما تم فتح باب الانتساب إلى الهيئة العامة للاتحاد، كذلك فتح باب الانتساب لعضوية الحكام والمدربين، حيث سيتم اغلاق ابواب الانتساب يوم 31 شهر كانون الثاني (يناير) المقبل.
وأكد أبو داري، أن رئيس الاتحاد وافق على عقد دورة مدربين مستجدين ودرجة ثالثة لطلبة كليات التربية الرياضية في الجامعات الأردنية، والدورة ستكون مفتوحة للجميع للحصول على شهادة تدريب الملاكمة، وينتظر أن تعقد الدورة نهاية شهر آذار (مارس) المقبل، إلى جانب عقد دورة للحكام المستجدين ومنحهم الشهادات، وتواصل عقد دورات التحكيم بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لمنحهم الشهادات التي تؤهلهم لادارة نزالات البطولات التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة.
تواصل التدريبات
وفي ذات السياق؛ يواصل المنتخب الوطني من تدريباته في صالة الاتحاد، وذلك تمهيدا لبحث اجندة المشاركات الخارجية والداخلية ابرزها البطولة العربية التي ستقام في عمان خلال الفترة المقبلة، بعد أن أولى الاتحاد العربي المهمة للاتحاد الأردني لاستضافة البطولة.
المنتخب الوطني يتدرب بمعدل وجبتين تدريبيتين يوميا، الأولى صباحية وترتكز على جانب اللياقة البدنية، فيما تقام الوجبة المسائية تكتيكية بهدف رفع التحضير للاستحقاقات المقبلة، ابرزها التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى اولمبياد طوكيو 2020.

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .